in

حادثة هزت دولة عربية.. “شاطئ الموت” يبتلع 11 شخصًا بينهم طفل

حادثة هزت دولة عربية.. "شاطئ الموت" يبتلع 11 شخصًا بينهم طفل

شهدت إحدى الدول العربية واقعة موت مفجعة، حيث ابتلع “شاطئ الموت” 11 شخصًا بينهم طفل، بعد تجاهلهم تعليمات السلطات المختصة.

وشهدت محافظة الإسكندرية في مصر، مأساة إنسانية، حين ابتلع “شاطئ النخيل” بمحافظة الإسكندرية شمال البلاد 11شخصًا بينهم طفل.

وكشفت التحقيقات الرسمية بشأن الواقعة، أن عددًا من المواطنين خالفوا الإجراءات التي اتخذتها السلطات بإغلاق الشواطئ منعًا لانتشار فيروس كورونا، وقاموا بالنزول فجرًا للسباحة بعيدًا عن عيون أجهزة الأمن فلقي 7 منهم مصرعهم غرقًا، فيما يجري البحث عن 4 آخرين.

وقالت الإدارة المركزية للمصايف بالمحافظة، في بيان رسمي، إن مجموعة من المواطنين قاموا عند الساعة الخامسة و20 دقيقة صباحًا بالنزول إلي مياه شاطئ النخيل بنطاق حي العجمي المغلق حاليًّا ضمن الإجراءات الاحترازية، وبقرار من رئيس الوزراء الخاص بحظر ارتياد الشواطئ، ونتج عن نزولهم باكرًا غرق أحد الأطفال أثناء نزوله البحر ما ترتب عليه اندفاع العديد من المواطنين محاولين إنقاذه، فغرقوا معه.

وأوضحت السلطات أن شاطئ النخيل يشهد تدفقًا من قِبل المواطنين يأتون من المحافظات المجاورة، فيما تجري عملية تفريق التجمعات وإخلاء الشواطئ يوميًّا بواسطة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالرغم من وضع علامات إرشادية بطول الشاطئ تفيد بغلق الشاطئ”، مشيرة إلى أنه تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وأغلقت السلطات المصرية شواطئ العديد من المناطق الساحلية منذ اندلاع أزمة جائحة كورونا في العالم، لمنع تفشي الفيروس القاتل بين المواطنين.

إقرأ ايضا  قوات جوية سعودية تصل إلى تونس .. لماذا؟

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
تعليق مفاجئ من قطر على إحراج الإمارات السعودية بشأن المصالحة الخليجية

تعليق مفاجئ من قطر على إحراج الإمارات السعودية بشأن المصالحة الخليجية

الكويت توجه تحذيرًا شديدًا لمواطنيها والوافدين لهذا السبب

الكويت توجه تحذيرًا شديدًا لمواطنيها والوافدين لهذا السبب