in

“مغرد بن زايد” يحاول إشعال فتنة بين الكويت وقطر بفيديو خطير

"مغرد بن زايد" يحاول إشعال فتنة بين الكويت وقطر بفيديو خطير

حاول حمد المزروعي المعروف باسم “مغرد بن زايد”، إشعال فتنة بين الكويت وقطر بنشر مقطع فيديو خطير يزعم أنه لمواطن قطري يسب أمير الكويت.

وظهر في الفيديو شخص يدعى عبد الرحمن فيصل العذبة المري -كما عرف نفسه- وهو يشتم أمير الكويت بألفاظ خارجة ويهاجم الأسرة الحاكمة، كما وجه رسالة لأمير قطر حيث كان يتواجد في الدوحة.

وعلق حمد المزروعي، قائد الذباب الإلكتروني التابع لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، على مقطع الفيديو بجملة مقتضبة، قال فيها: “مواطن قطري يشتم الكويت وأميرها هل ستتم محاسبته منى إلى سفير الكويت في الدوحة”.

وأضاف “المرزعي”: “الذات الأميرية مصونة حسب الدستور الكويتي استغرب كيف للدويلة الذي تقوَّل وافترى على المقام السامي أمير الكويت بحسب بيان الديوان الأميري الذي حذر من اللجوء إلى مثل هذه الأساليب توقع فاعلها تحت طائلة القانون السؤال متى سيتم محاسبته”.

واتضح أنه مقطع قديم لمواطن كويتي كان قد هرب من بلده إلى قطر وتم تسليمه للكويت على الفور بعد صدور هذه المقاطع المسيئة حينها.

ويرى مراقبون بأن حساب “المزروعي” يُدار من جهاز أمن الدولة الإماراتي، وبضوء أخضر من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وهو ما يبرر عدم توقفه منذ حصار قطر ولغاية اللحظة، عن الإساءة والتطاول والتعرض لأعراض القطريين.

إقرأ ايضا  عبد الله العودة يكشف هدف تبرئة سعود القحطاني و"العسيري" من قتل جمال خاشقجي

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
فيديو +18.. حسم الجدل بشأن السقوط المميت في سماء سلطنة عمان

فيديو +18.. حسم الجدل بشأن السقوط المميت في سماء سلطنة عمان

تطور مفاجئ.. "السيسي" يتخلى عن حفتر ويبحث مع حكومة الوفاق الوضع في ليبيا

تطور مفاجئ.. “السيسي” يتخلى عن حفتر ويبحث مع حكومة الوفاق الوضع في ليبيا