in

استشهد بقطر.. عقيد أردني يكشف مخططًا إماراتيًا خطيرًا يستهدف عُمان (فيديو)

استشهد بقطر.. عقيد أردني يكشف مخططًا إماراتيًا خطيرًا يستهدف عُمان (فيديو)

كشف العقيد الأردني المتقاعد، محمد علاء الدين العناسوه، عن مخطط إماراتي خطير يستهدف سلطنة عمان، بعد فضيحة “الذباب الإماراتي” التي كشف عنها “هاكر عمان”.

وقال “العناسوه” في مقطع فيديو، نشره على حسابه بموقع “تويتر”: “يشاع بأن هناك شخصًا إماراتيًّا يعمل بالسفارة الإماراتية في الأردن، وتحديدًا الملحقية العسكرية، ويمتلك حسابات وهمية ويديرها لضرب الأمن الداخلي لعمان”.

وأضاف العقيد: “لماذا.. ماذا فعلت عُمان لكم؟؛ ألا يكفي ثلاث سنوات وأنتم تتهمون قطر زورًا وبهتانًا وهي بريئة من كل اتهاماتكم، وفي النهاية ثبت أنها بريئة من كل اتهاماتكم، الآن الدور على عُمان”.

وتابع “العناسوه” بقوله: “بالنسبة لي عُمان وعمَّان لا يختلفان إلا بالتنوين، وسلطنة عمان خط أحمر، وبالذات في أرض النشامة (الأردن)، أن يهاجم عُمان حكومة وقيادة وشعبًا”.

وأردف العقيد الأردني، بقوله: “عُمان قابوس ميزان السياسية، ماذا فعلت لكم؟، تحمّلت منكم الويلات بالسابق، خلايا تجسس، والآن عمان التي تلجؤون لها لحل المشاكل، فغير مقبول مهاجمتها”.

وطالب “العناسوه” من الجهات المعنية في الأردن “أن تتخذ إجراءً فوريًّا وحاسمًا بأن الشخص الأردني غير مرغوب فيه في عمَّان وأن يطردوه إذا كانت الأخبار صحيحة، إلا عُمان”.

جدير بالذكر أن حساب “هاكرز عمان” كشف عن حسابات إلكترونية تديرها شخصيات إماراتية من بينها سفارة الإمارات في الأردن، لاستهداف سلطنة عمان.


إقرأ ايضا  قطر تكشف مجددا خطة تدخل عسكري لـ"دول المقاطعة" ضدها

ماذا تعتقد؟

66 points
Upvote Downvote
حكومة الوفاق الليبية توجه اتهامات خطيرة للإمارات وتفضح مخططاتها بـ "الأدلة"

حكومة الوفاق الليبية توجه اتهامات خطيرة للإمارات وتفضح مخططاتها بـ “الأدلة”

عاصفة مرعبة تضرب عمان.. رياح صرير عاتية قصمت الشجر وبروق كأنها قنبلة نووية (فيديو)

عاصفة مرعبة تضرب عمان.. رياح صرير عاتية قصمت الشجر وبروق كأنها قنبلة نووية (فيديو)