in

“احذفوها واستروني”.. نجمة خليجية تثير الجدل بعد نشر صور فاضحة

"احذفوها واستروني".. نجمة خليجية تثير الجدل بعد نشر صور فاضحة

أثارت فنانة خليجية مشهورة أزمة كبيرة، بعد حديثها عن نشر صور فاضحة بالخطأ، ومطالبتها جمهور بالستر عليها وحذف تلك الصور من هواتفهم.

ونشرت الفنانة البحرينية حنان رضا، صورة فاضحة لها عن طريق الخطأ، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت “حنان” في منشور لها عبر حسابها في “سناب شات”: “الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا، شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلًا”.

وأضافت: “أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

وتبين عدم وجود صور فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي كما ادعت، وهو ما أثار غضب متابعيها مؤكدين أنها اختلقت القصة لأنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ليعود الحديث عنها من جديد.

وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015، فيديو كليب “سمّوا عليه”، ولاقت الأغنية نجاحًا باهرًا في الخليج، وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وكان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها “لف ودور” ثم توارت عن الأضواء.

إقرأ ايضا  الأمن الكويتي يكشف تورط ضابط بالداخلية و6 وافدين في "جريمة صادمة"

ماذا تعتقد؟

71 points
Upvote Downvote
بعد غروب الشمس.. سماء سلطنة عمان تشهد نزول القمر وحدث مهم في "برج السرطان"

بعد غروب الشمس.. سماء سلطنة عمان تشهد نزول القمر وحدث مهم في “برج السرطان”

مصير صادم لمبادرة السلطان هيثم بن طارق بين السعودية وقطر

مصير صادم لمبادرة السلطان هيثم بن طارق بين السعودية وقطر