in

على وقع الانتصارات في ليبيا.. “أردوغان” يفاجئ فايز السراج بسؤال عن لحيته البيضاء

على وقع الانتصارات في ليبيا.. "أردوغان" يفاجئ فايز السراج بسؤال عن لحيته البيضاء

فاجأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج، بسؤال عن “لحيته البيضاء”.

ونشرت قناة “تي أر تي” التركية، مقطع فيديو يوثق استقبال “أردوغان” لـ”السراج” داخل المجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة؛ حيث أشاد بلحيته البيضاء، بقوله: “تبارك الله”.

وأبان الفيديو أن “أردوغان” و”السراج” تبادلا الترحيب والأحاديث الودية؛ حيث قال الرئيس التركي، لرئيس حكومة الوفاق: “أهلًا وسهلًا كيف حالكم”، ليرد “السراج” بالقول: “الحمد لله بخير”.

وبدا “أردوغان” مندهشًا لرؤية “السراج” وقد أطلق لحيته فوجه له نظرات تساؤل عن سرّها فأجاب رئيس حكومة الوفاق “إنها لحية بيضاء”.. فعقب أردوغان بالقول: “تبارك الله”.

وفي السياق، عقد الرئيس التركي مع رئيس حكومة الوفاق الليبية اجتماعًا لتقييم آخر المستجدات على الساحة الليبية، وذلك بعد الانتصارات التي حققها الجيش الليبي على حساب ميليشيات ومرتزقة خليفة حفتر.

وكان المتحدث باسم الجيش الليبي محمد قنونو في تصريح أورده حساب عملية “بركان الغضب” عبر “فيسبوك”، الخميس، أن “قوات الجيش الليبي سيطرت على كامل الحدود الإدارية لمدينة طرابلس الكبرى”.

من جانبه، أوضح الناطق باسم المركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب”، مصطفى المجعي، أن طرابلس تم تحريرها وتأمينها بالكامل، والوصول إلى الحدود الإدارية لمدينة ترهونة، جنوب شرق العاصمة.


إقرأ ايضا  في ظل انتشار فيروس كورونا .. السلطان هيثم بن طارق يصدر قرارات مهمة

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
أردوغان يشعل الصراع ويعلن عن قرار مفاجئ لحلف الثورة المضادة في ليبيا

أردوغان يشعل الصراع ويعلن عن قرار مفاجئ لحلف الثورة المضادة في ليبيا

جريمة صادمة بالقرب من مكة.. تهريب ملايين الريالات والنيابة تكشف التفاصيل

جريمة صادمة بالقرب من مكة.. تهريب ملايين الريالات والنيابة تكشف التفاصيل