in

وافد هندي يغتصب خادمة إندونيسية في الكويت.. وبعد أشهر اكتشف مفاجأة صادمة

وافد هندي يغتصب خادمة إندونيسية في الكويت.. وبعد أشهر اكتشف مفاجأة صادمة

أقدم وافد من الجنسية الهندية على اغتصاب خادمة إندونيسية في الكويت، إلا أنها حملت منه سفاحًا ولم يعلم بذلك إلا بعد أشهر من الحمل والولادة.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية؛ فإن جريمة الاغتصاب التي نفذها الوافد الهندي ضد الخادمة الإندونيسية كانت في منطقة الوفرة في أقصى جنوب محافظة الأحمدي في الكويت.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني في الشرطة الكويتية، أن الوافد الهندي فور معرفته بأن الخادمة الإندونيسية حملت منه سفاحًا وأنجبت منه طفلًا ترصد لها، حتى قتل الطفل.

وأشار المصدر الأمني في شرطة الكويت، أن الوافد الهندي قتل ابنه الذي جاء بعلاقة اغتصاب خنقًا، إلا أن الشرطة الكويتية استطاعت الوصول إليه وإلقاء القبض عليه.

ولم توضح الشرطة الكويتية مصير الأم الإندونيسية التي تعرضت للاغتصاب من جانب الوافد الهندي، ومن ثمَّ قتل طفلها الرضيع خنقًا للتخلص من جريمته السابقة.

وأثارت القضية حالة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، الذين طالبوا الجهات القضائية بتوقيع عقوبة الإعدام بحق الوافد الهندي لارتكابه جريمتي اغتصاب وقتل.

وتوقع قانونيون في الكويت، أن يصدر حكمًا بالسجن المؤبد ضد الوافد الهندي في قضية الاغتصاب، وحكمًا آخر بالإعدام في قضية القتل العمد ضد الرضيع خنقًا، لتوفر كافة الأدلة ضده.

إقرأ ايضا  واشنطن تتخذ خطوة عسكرية ضد تركيا تزامنًا مع استعدادها لدخول ليبيا

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
هدنة جديدة بين محمد بن سلمان و"الدب الروسي".. ومصادر: "بوتين" سينقلب على السعودية

هدنة جديدة بين محمد بن سلمان و”الدب الروسي”.. ومصادر: “بوتين” سينقلب على السعودية

إمام مسجد في السعودية يفاجئ المصلين برسالة صادمة عبر الواتساب

إمام مسجد في السعودية يفاجئ المصلين برسالة صادمة عبر الواتساب