in

مستشار محمد بن سلمان يُلمح لصدور أمر صادم من “الملك سلمان” يحبس السعودية مجددًا

مستشار محمد بن سلمان يُلمح لصدور أمر صادم من "الملك سلمان" يحبس السعودية مجددًا

ألمح مستشار إعلامي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إلى إمكانية صدور أمر ملكي صادم من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، يحبس السعودية مجددًا.

ورجَّح الإعلامي عضوان الأحمري، مستشار في الديوان الملكي السعودي لولي العهد، إلى إمكانية إعادة فرض حظر التجول بشكل كامل في السعودية بأمر من “الملك سلمان”.

وقال “الأحمري” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “عدة دول في العالم أعادت فرض الحظر الكامل بعد استهتار مواطنيها والمقيمين”.

وأضاف “الأحمري”: أن “ارتفاع عدد الحالات الحرجة في السعودية قد يضطر الدولة في اليومين القادمين لإعادة الوضع إلى ما قبل خمسة شوال”.

وختم المستشار في الديوان الملكي السعودي، بقوله: “حين كتبنا (الوعي أولًا) غضب البعض واتهم الوافدين أنهم سبب كورونا.. اليوم من السبب؟”.

وكانت السعودية رفعت حظر التجول بشكل جزئي وأعادت الحياة إلى طبيعتها، إلا أن عدم التزام السعوديين والوافدين بالإجراءات الوقاية تسبب في زيادة معدلات الإصابات بفيروس كورونا مجددًا.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أفادت وزارة الصحة السعودية بارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى ٩١.١٨٢ إصابة مؤكدة، بينما ارتفعت الوفيات إلى ٥٧٩، فيما تعافت ٦٨.١٥٩ حالة.

إقرأ ايضا  مفاجأة.. "كورونا" ينقذ الوافدين في الكويت

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
مرسوم عاجل من السلطان #هيثم_بن_طارق بإنشاء "المكتب الخاص".. مفاجأة عن اختصاصاته

مرسوم عاجل من السلطان #هيثم_بن_طارق بإنشاء “المكتب الخاص”.. مفاجأة عن اختصاصاته

"توجيه الصدقات لسد أفواه جائعة أبرك".. جدل واسع بشأن "سجادة صلاة" في السعودية

“توجيه الصدقات لسد أفواه جائعة أبرك”.. جدل واسع بشأن “سجادة صلاة” في السعودية