in

بشرى سارة من أمير الكويت إلى المواطنين والوافدين

بشرى سارة من أمير الكويت إلى المواطنين والوافدين

كشف رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، اليوم الأربعاء، عن بشرى سارة من أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد إلى المواطنين والوافدين.

ونقل رئيس مجلس الوزراء، رسالة من الشيخ صباح الأحمد “تتضمن شكر سموه وتقديره لأبنائه وبناته العاملين الذين يصلون الليل بالنهار ضمن الفرق المكلفة بمواجهة فيروس كورونا المستجد”.

وأكد أن أمير الكويت “خص بالشكر من يقفون في الصفوف الأمامية مقدمين أقصى التضحيات”، مشيرا إلى أن “صاحب السمو أمر بأن تقدم إلى هؤلاء العاملين مظاهر التكريم المعنوي والمادي تقديرا لجهودهم”.

وأوضح الحمد الصباح خلال اجتماع مع رؤساء تحرير الصحف المحلية إن “مكرمة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين بل كل من يقف في مواجهة هذا الخطر”، بحسب صحيفة “القبس” الكويتية.

وأضاف أن “كثيرا من المقيمين في البلاد يعملون بكافة القطاعات الحيوية التي تقدم خدمات مباشرة للدولة فكل الشكر والتقدير لهم وهم يستحقون الدعم المعنوي والمادي”.

هذا وأعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم أن عدد الحالات التي ثبتت وتأكدت إصابتها بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 710 حالات، ليصبح بذلك المجموع الكلي لعدد الحالات المسجلة 29359 حالة.

إقرأ ايضا  رعب في سلطنة عمان بسبب أشهر مشروب رمضاني.. "الفيمتو سام" وتحرك عاجل

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
علا الفارس تشعل تويتر بتغريدة مثيرة عن احتجاجات أمريكا.. ما علاقة السعودية؟

علا الفارس تشعل تويتر بتغريدة مثيرة عن احتجاجات أمريكا.. ما علاقة السعودية؟

مرسوم عاجل من السلطان #هيثم_بن_طارق بإنشاء "المكتب الخاص".. مفاجأة عن اختصاصاته

مرسوم عاجل من السلطان #هيثم_بن_طارق بإنشاء “المكتب الخاص”.. مفاجأة عن اختصاصاته