in

كفيل كويتي يتجاوز الخطوط الحمراء مع خادمته الفلبينية.. وما حدث له لا يتصوره عقل

كفيل كويتي يتجاوز الخطوط الحمراء مع خادمته الفلبينية.. وما حدث له لا يتصوره عقل

تجاوز كفيل كويتي الخطوط الحمراء مع خادمته الفلبينية، رغم التوترات الرسمية بين الفلبين والكويت بسبب الاعتداءات المستمرة على العمالية المنزلية من النساء.

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية، عن مصدر أمني كويتي، أن مواطنًا وزوجته توجها إلى الجهات الأمنية في منطقة جابر الأحمد، وقدما بلاغًا ذكرا فيه أنهما تعرضا للضرب من قِبل خادمتهما الفيلبينية.

وأضافت المصدر: أن المواطن الكويتي عرض على رجال الأمن تقريرين طبيين بالإصابات التي لحقت بهما، وأحيلا إلى التحقيق على ذمة قضية اعتداء بالضرب واستدعاء المتهمة للاستماع إلى أقوالها.

من جانبه، دافعت الخادمة الفلبينية عن نفسها أمام الجهات الأمنية في الكويت من التهم المنسوبة إليها، بالتأكيد على أن كفيلها “المواطن الكويتي” سبقاها بالضرب والاعتداء.

وأكدت الخادمة الفلبينية، أنها “حاولت الدفاع عن نفسها ومواجهتهما، وجار استكمال التحقيقات مع الطرفين، لكشف ملابسات الواقعة”.

وسبق أن وقعت الكويت والفلبين اتفاقية تهدف إلى إنهاء الخلاف بين البلدين بشأن معاملة العمالة الفلبينية في الخدمة المنزلية في الدولة الخليجية.

ويعمل في الكويت أكثر من 260 ألف فلبيني، نحو 60 بالمئة منهم في مجال العمالة المنزلية، بحسب الخارجية الفلبينية، ويعمل أكثر من مليوني فلبيني في دول الخليج.

إقرأ ايضا  بأمر النائب العام.. إيقاف إعلامية كويتية سخرت من الجيش وقيادات الدولة

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
مئات البلاغات  بشأن صلاة الجماعة في السعودية.. تدخل وزاري عاجل

مئات البلاغات بشأن صلاة الجماعة في السعودية.. تدخل وزاري عاجل

"الأزهر" يحسم الجدل بشأن فتوى وجوب تبرع متعافي كورونا بـ "البلازما"

“الأزهر” يحسم الجدل بشأن فتوى وجوب تبرع متعافي كورونا بـ “البلازما”