in

بيان عاجل ومهم من #السلطان_هيثم_بن_طارق بشأن أخطر عاصفة ضربت سلطنة عمان

بيان عاجل ومهم من #السلطان_هيثم_بن_طارق بشأن أخطر عاصفة ضربت سلطنة عمان

أصدر ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان، اليوم الثلاثاء؛ بيانًا عاجلًا ومهمًّا باسم #السلطان_هيثم_بن_طارق حول أخطر عاصفة ضربت سلطنة عمان، خلال الأيام الماضية.

وقال الديوان في بيانه: “يتشرف ديوان البلاط السلطاني بإفادة أبناء عمان الأوفياء بأن #السلطان_هيثم_بن_طارق، تابع خلال الفترة الماضية ما تعرضت له سلطنة عمان ومحافظة ظفار من حالة جوية استثنائية”.

وأضافت البيان: “إذ يبدي #السلطان_هيثم_بن_طارق الإيمان والتسليم والرضا التام بما قدره المولى جلت قدرته خلال تلك الحالة الجوية وما نتج عنها؛ فإنه يتوجه بالحمد لله على ما أنعم به على أبناء عمان الكرام من تماسك وترابط وتآزر”.

وأشاد #السلطان_هيثم_بن_طارق في بيان الديوان السلطاني، بأبناء سلطنة عمان “لما أبدوه من وعي والتزام عبر عن أصالة المعدن والمسؤولية العالية التي يتمتعون بها، ضاربين في ذلك أروع أمثلة اللحمة الوطنية الواعية”.

وختم بيان الديوان السلطاني، بأن #السلطان_هيثم_بن_طارق يُعبر “عن تقديره واعتزازه لكافة الجهود المخلصة التي بذلتها الجهات المختصة لتقديم العون والمساندة”.

وكان منخفض مداري ضرب سلطنة عمان الأيام الماضية، وتسبب في أضرار مادية من انهيار لمنازل وانجراف في التربة، وقطع طرقات، وسقوط كباري، فيما استنفرت الجهات الأمنية حينها.

إقرأ ايضا  عائلة المبتعث السعودي مرتكب مذبحة قاعدة البحرية الأمريكية تخرج عن صمتها

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
في سابقة من نوعها.. هكذا خرج "ترامب" من المخبأ السري في "البيت الأبيض" ورفع الإنجيل (فيديو)

في سابقة من نوعها.. هكذا خرج “ترامب” من المخبأ السري في “البيت الأبيض” ورفع الإنجيل (فيديو)

رقص وعري وحفلات جنسية.. أزمة الكويت ومصر تتطور وتصل إلى عرض وشرف الكويتيات

رقص وعري وحفلات جنسية.. أزمة الكويت ومصر تتطور وتصل إلى عرض وشرف الكويتيات