in

فريق خليجي متخصص يكشف مفاجأة عن تسريب يوسف بن علوي مع معمر القذافي

فريق خليجي متخصص يكشف مفاجأة عن تسريب يوسف بن علوي مع معمر القذافي

كشف فريق خليجي متخصص، عن مفاجأة حول التسجيل المسرب لمكالمة بين وزير خارجية سلطنة عمان، يوسف بن علوي، ورئيس ليبيا المخلوع والمقتول معمر القذافي، حول التآمر على “آل سعود”.

وقال الفريق في بيان نقله “الرأي العام الخليجي”: إنه “أجرى فحصًا للمقطع الصوتي بين (بن علوي) و(القذافي) ويظهر الفحص أن هناك عدة طبقات صوتية مختلفة تم دمجها في مقطعين رئيسيين”.

وأضاف الفريق الخليجي: “كما تم استخدام فلاتر لتنقية الصوت وإزالة بعض التداخلات وبعض الجزئيات بحيث تصبح إنسيابية وذات دقة وضوح منخفضة غير قابلة للتمييز”.

وأوضح أن “عدد الأصوات البشرية المختلفة في المقطعين الرئيسيين بلغت (٧) أصوات لأشخاص مختلفين وبضوضاء خلفية غير متشابهة تعود لعدد أربعة أماكن وتوقيتات مختلفة”.

وأشار الفريق، إلى أن حديث “(بن علوي) يعود للعام 2016 وفي مناسبات مختلفة أي أن الحديث تم تسجيله في نقاشات لا علاقة لها بالمحتوى المطروح كما يبدو عليه”.

وختم الفريق الخليجي المتخصص، بالتأكيد على أنه “جرى تركيبها باتقان لتبدو متزامنة، فلترة المقاطع الأصلية وتفكيكها بالكامل سوف تستغرق بعض الوقت وسوف نطلعكم عليها”.

وكان المعارض العماني، سعيد بن جداد، الممول من مخابرات أبو ظبي، نشر مقطع فيديو منسوب لـ”بن علوي” مع “القذافي” من أجل التخطيط للإطاحة بحكم “آل سعود”.

واللافت أن الإعلام السعودي الرديف (الذباب الإلكتروني) الموجه بشكل مباشر من مستشاري محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، دشن حملات ضد سلطنة عمان، وهاشتاجات تطالب بقطع العلاقات مع مسقط.

وفسرَّ مراقبون، أن ما حدث هو تخطيط من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ومحمد بن سلمان، من أجل إفشال المبادرة التي يقودها سلطان عمان هيثم بن طارق، لإنهاء الأزمة الخليجية.

إقرأ ايضا  "جمرة جهنم" تضرب دول الخليج.. نار الأرض ستخرج من سلطنة عمان والسعودية

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
هل اقتربت المصالحة الخليجية.. ماذا قال أمين عام مجلس التعاون؟

هل اقتربت المصالحة الخليجية.. ماذا قال أمين عام مجلس التعاون؟

قفزة جديدة في حجم إصابات كورونا بالإمارات

قفزة جديدة في حجم إصابات كورونا بالإمارات