in

بعد هزيمة “حفتر” و”بن زايد” في ليبيا.. ضاحي خلفان يكشف موعد تحرير فلسطين ويثير سخرية واسعة

بعد هزيمة "حفتر" و"بن زايد" في ليبيا.. ضاحي خلفان يكشف موعد تحرير فلسطين ويثير سخرية واسعة

أشعل نائب رئيس شرطة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان، موجة من السخرية بتغريدة توقع فيها موعد تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي، خاصة بعد هزيمة قوات اللواء خليفة حفتر في ليبيا.

وقال “خلفان” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “تحرير فلسطين سيكون بعد 200 عام على يد خليجي أمه فلسطينية”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من “خلفان” وكتب أحدهم: حرروا جزركم من إيران أولًا”، فيما تساءل آخر ساخرًا: “طيب شو رح تكون جنسية والدة من سيحرر جزر الإمارات المحتلة!؟”.

وعلق مغرد: “بعد 200 شهر، لن يكون هناك خليج، إيران طوقتكم من الجهات الأربع، وحينها سيكون الخليج الفارسي، كما هو مسجل ومكتوب اليوم في (أطلس)”.

فيما ذكّره آخر بهزيمة الإمارات في ليبيا، فقال: “خليك في ليبيا توا الوطية في يد قوات البركان”.

وأعلنت قوات حكومة “الوفاق” الليبية، اليوم الاثنين، بسط سيطرتها الكاملة على قاعدة الوطية الجوية الاستراتيجية، جنوب غرب العاصمة طرابلس.

وقال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة “الوفاق” فايز السراج: “تم تحرير القاعدة العسكرية من قبضة الميليشيات الإجرامية والمرتزقة الإرهابيين، لتنضم إلى المدن المحررة في الساحل الغربي”.

من جهته، أكد الناطق باسم المركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب”، مصطفى المجعي، لقناة “فبراير” الخاصة، أن عملية تحرير الوطية هي بداية لعمليات عسكرية أوسع وأشمل، من دون مزيد من التفاصيل.

واعتبر مراقبون أن هذه التطورات أكبر ضربة يتلقها ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، ورئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، والسعودية، من جانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الحرب المشتعلة بليبيا.

إقرأ ايضا  مخاوف في الكويت من انزلاق العراق إلى حرب أهلية

ماذا تعتقد؟

71 points
Upvote Downvote
صدمة في سلطنة عمان بسبب "معاش التقاعد".. و"الخدمة المدنية" تعلق

صدمة في سلطنة عمان بسبب “معاش التقاعد”.. و”الخدمة المدنية” تعلق

إيران ترد رسميًّا على طلب محمد بن سلمان

إيران ترد رسميًّا على طلب محمد بن سلمان