in

كورونا يضرب دول الخليج.. آلاف الإصابات الجديدة وعشرات الموتى

كورونا يضرب دول الخليج.. آلاف الإصابات الجديدة وعشرات الموتى

واصل فيروس كورونا اجتياحه دول منطقة الخليج، وسجل قفزة ملحوظة في عداد الإصابات والوفيات، فيما تتصدر السعودية تليها قطر دول المنطقة في عدد الإصابات.

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم، الأربعاء، عن تسجيل 1905 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقال المتحدث باسم الوزارة محمد العبد العالي” إن عدد المتعافين الجدد بالفيروس بلغ 2365 حالة، وبلغ إجمالي حالات التعافي 17622 حالة” ووفق الوزارة، فإن عدد الوفيات الجديدة بلغ 9 حالات، ليصل عدد ضحايا كورونا إلى 273 متوفى.

وفي الكويت سُجل اليوم، الأربعاء، 751 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة إلى 11028 حالة.

وقالت وزارة الصحة الكويتية، إنه تم تسجيل 7 حالات وفاة إثر إصابتها بالمرض، ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 82 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 298 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، ليبلغ إجمالي المصابين في البلاد 4019 إصابة.

وأوضحت عبر حسابها في موقع التواصل “تويتر” أن 98 حالة من المصابين تعود لمواطنين عُمانيين، فيما تعود 209 حالات إصابة لغير العمانيين.

فيما أكدت “الصحة” في بيانها أن مجموع عدد الوفيات لمصابين بفيروس “كورونا” بلغ 17 وفاة، في حين بلغ إجمالي عدد حالات الشفاء 1289 حالة.

وفي قطر، أعلنت وزارة الصحة في قطر عبر حسابها في موقع التواصل “تويتر” اليوم الأربعاء، عن تسجيل 1390 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي حالات الإصابة حتى الآن إلى 23382 إصابة.

وسجلت قطر 124 حالة شفاء جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، بإجمالي حالات شفاء وصل 3143 حالة. ولم تذكر وزراة الصحة تسجيل أي وفيات جديدة بفيروس “كورونا”، ويبلغ إجمالي عدد الوفيات 14 وفاة.

إقرأ ايضا  "خليجي" يقتل زوجته ويتخلص من جثتها بطريقة صادمة.. ماذا فعل؟

وفي البحرين، أعلنت وزارة الصحة عبر حسابها في موقع التواصل “تويتر”، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 249 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، بإجمالي عدد إصابات بلغ 3576 إصابة.

كما أعلنت عن تعافي 3 حالات جديدة من فيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي حالات التعافي 2195 حالة. ولم يتم تسجيل أي وفيات جديدة من مصابي الفيروس، بينما إجمالي عدد الوفيات بلغ إلى الآن 9 وفيات.

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
جريمة شرف صادمة تهز الكويت في رمضان.. كشفتها "جثة رضيع" على الشاطئ

جريمة شرف صادمة تهز الكويت في رمضان.. كشفتها “جثة رضيع” على الشاطئ

مستشار "أردوغان" يوجه أقوى تحذير للإمارات والسعودية: "القادم أسوأ"

مستشار “أردوغان” يوجه أقوى تحذير للإمارات والسعودية: “القادم أسوأ”