in

اليابان “تقصف جبهة” عبد الرحمن الراشد المُقرَّب من “بن سلمان” بسبب “أردوغان” (صورة)

اليابان "تقصف جبهة" عبد الرحمن الراشد المُقرَّب من "بن سلمان" بسبب "أردوغان" (صورة)

وقع الكاتب الصحفي السعودي ومدير قناة العربية السابق، عبد الرحمن الراشد، في موقف شديد الحرج مع الحكومة اليابانية بسبب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكتب “الراشد” المقرب من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على حسابه في “تويتر”: “يقول أحد الإعلاميين اليابانيين إنه فوجيء بحقيبة ورقية على باب منزله في إسطنبول في حملة لمواجهة كورونا”.

وأضاف عبد الرحمن الراشد، حسب نقله عن الإعلامي الياباني: “لم يجد بداخلها لا كمامة ولا زجاجة تعقيم بل صورة أردوغان وعلم تركيا الأحمر”، وأرفق رمز تعبيري ساخر.

وعلى الفور، ردَّ حساب “اليابان بالعربي” التابع للحكومة اليابانية على “الراشد”، قائلًا: “ما جاء في الخبر هو عندما عدت إلى مسكني في إسطنبول، كانت هناك حقيبة ورقية معلقة على مقبض الباب بها العلم التركي بطول 1م وعرض 1.5م”.

وتابع الحساب نقلًا عن الصحفي اليابان: “مرفق رسالة بها -الحقيبة- نحن أحفاد دولة تغلبت على كل الصعوبات وحصلت على الاستقلال، يمكننا أيضًا أن نربح الحرب ضد الفيروس، ضع العلم على شرفة مسكنك”.

واللافت أن تغريدة حساب “اليابان بالعربي” حظيت على تفاعل أوسع وأكبر من تغريدة الكاتب السعودي عبد الرحمن الراشد؛ فضلًا عن السخرية من المغردين بسبب ما وصفوه بـ”التدليس” ضد خصم “بن سلمان”.

إقرأ ايضا  مقيمة يمنية تقتل مواطنًا سعوديًا في جدة.. وأمر ملكي عاجل بحقها

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
مستجدات كورونا في 7 دول عربية.. 14 وفاة وآلاف الإصابات الجديدة

مستجدات كورونا في 7 دول عربية.. 14 وفاة وآلاف الإصابات الجديدة

ريح عاصف مدمر يضرب قطر.. فرار الناس و#انهيار_المستشفى_الميداني لمرضى كورونا (فيديو)

ريح عاصف مدمر يضرب قطر.. فرار الناس و#انهيار_المستشفى_الميداني لمرضى كورونا (فيديو)