in

تلميح خطير من الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن فيروس كورونا وأسرة “آل سعود”

تلميح خطير من الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن فيروس كورونا وأسرة "آل سعود"

ألمح الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، بإصابة أفراد من الأسرة المالكة في السعودية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

جاء ذلك في تعليق من عبد الرحمن بن مساعد على حسابه بموقع “تويتر” على تغريدة نشرتها الجزيرة؛ نقلًا عن تقرير صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية حول الإصابات داخل الأسرة المالكة.

وقال “ابن مساعد”: “عدد المصابين بكورونا في السعودية إلى الآن يقارب الـ3000 شخص، لنفنترض أن هذا الخبر صحيح وأن بين الـ3000 مصاب 150 من آل سعود”.

وأكمل الأمير بقوله: “آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة  أفرادها يصيبهم المرض، شفى الله المصابين في بلادي وفي كل مكان، كورونا قد يجدون علاجًا له، غباؤكم وحقدكم ليس له”.

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، ذكرت في تقرير لها، أول أمس، أن 150 أميرًا سعوديًّا من الأسرة الحاكمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، من بينهم أمير الرياض فيصل بن بندر.

وأضافت الصحيفة: أنه بعد أكثر من ستة أسابيع من الإبلاغ عن أول حالة بالمملكة، وصل فيروس كورونا إلى قلب العائلة الحاكمة في السعودية.

ونقلت “نيويورك تايمز” عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه تم تخصيص مستشفى الملك فيصل التخصصي، لاستقبال أفراد العائلة الحاكمة، وأنه تم تجهيز ما يصل إلى 500 سرير لتدفق متوقع من العائلة المالكة.

وكشفت الصحيفة الأمريكية، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، معزول في أحد القصور بالقرب من مدينة جدة الساحلية، فيما ولي عهده محمد بن سلمان، وعدد من الوزراء، في قصر آخر.

وكان وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، أطلق أمس تصريحات مثيرة للقلق، بأن دراسات توقعت أن تصل الإصابات بفيروس كورونا في المملكة في الأسابيع القادمة إلى 200 ألف.

إقرأ ايضا  سقوط صادم للسعودية في الدوحة..الكويت يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
بعد أنباء إصابة 150 أميرًا بـ"كورونا".. أول وفاة داخل "آل سعود" والديوان الملكي يعلن

بعد أنباء إصابة 150 أميرًا بـ”كورونا”.. أول وفاة داخل “آل سعود” والديوان الملكي يعلن

الكونجرس الأمريكي يلوح بإجراء عسكري ضد السعودية

الكونجرس الأمريكي يلوح بإجراء عسكري ضد السعودية