in

فيديو يدمي القلوب.. طفل فقد عائلته في “حرب كورونا” ملقى بالشارع دون مأوى

فيديو يدمي القلوب.. طفل فقد عائلته في "حرب كورونا" ملقى بالشارع دون مأوى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو يوثق مأساة طفل عربي مسلم، فقد أسرته بسبب فيروس كورونا، ويفترش الأرض ولا يجد له مأوى بعد إصابته هو الآخر بالفيروس المعدي.

وظهر الطفل خلال الفيديو ملقى على الطريق ويتحدث لأحد المارة ويشرح له معاناته مع الفيروس القاتل، وما سببه له ولعائلته حتى أصبح الآن دون مأوى أو رعاية.

وقال الطفل في المقطع المتداول: “مات أبوي وأمي وأخوي بسبب كورونا وأنا مصاب بالمرض أيضًا” وظهر مرتديًّا كمامة ونائم على أحد الأرصفة دون أي رعاية صحية أو مأوى.

وأضاف صاحب المأساة، أنه إيراني أحوازي وانتقل مع أسرته إلى العراق بعد إصابتهم بالفيروس القاتل، ومات كل أفراد عائلته ولم يتبق له أحد.

ووثق الفيديو، حالة الهلع والفزع التي سيطرت على من حوله بمجرد معرفة أنه مصاب بالفيروس، وبدلًا من أن يقدموا له يد العون ويطالبوا الأجهزة المعنية بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لاذوا بالفرار حتى أن المحال سارعت بإغلاق أبوابها خشية انتقال الفيروس.

وتفشي الفيروس بصورة مرعبة في إيران، حتى أصبحت ثاني بؤرة للفيروس في العالم بعد الصين، قبل أن تنتزع منها إيطاليا المركز الثاني مؤخرا بآلاف الوفيات والمصابين.

وتسبب انتقال الإيرانيين بين دول الخليج في انتقال العدوى والفيروس بصورة كبيرة، الأمر الذي دفع معظم الدول لإغلاق حدودها مع إيران ووقف الرحلات منها وإليها.

إقرأ ايضا  سحب مرعبة كالجبال تغطي سماء الإمارات.. والشمس تغيب في مشهد كأنه يوم القيامة (فيديو)

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
مستشار "بن زايد": كورونا  يقضي على آمال "ترامب" في الانتخابات القادمة

مستشار “بن زايد”: كورونا يقضي على آمال “ترامب” في الانتخابات القادمة

الشرطة السعودية تخلي الاستراحات بقوة القانون.. الموت يتسلل إلى التجمعات

الشرطة السعودية تخلي الاستراحات بقوة القانون.. الموت يتسلل إلى التجمعات