in

واقعة مفجعة لمقيم مصري بالكويت.. انتحار مفاجئ

واقعة مفجعة لمقيم مصري بالكويت.. انتحار مفاجئ

شهدت منطقة الفنطاس بدولة الكويت، واقعة صادمة، ارتكبها مقيم مصري في حق نفسه، دون معرفة أسباب وملابسات ودوافع الجريمة.

وأقدم وافد مصري في العقد الرابع من عمره على الانتحار شنقا داخل شقة يقيم بها في منطقة الفنطاس بالكويت، بحسب “الأنباء” الكويتية.

وأفاد عدد من أصدقاء المنتحر بأنه كان يعاني من اضطرابات نفسية، وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد بإقدام الوافد على إنهاء حياته شنقا، وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي.

وتشهد الفترة الأخيرة توتر شديد في العلاقة بين المصريين المتواجدين في الكويت، وعدد من مسؤولي الدولة ونواب مجلس الأمة، والذين يطالبون بين الحين والآخر بطرد المصريين من بلادهم.

وعقب تفشي فيروس كورونا في المنطقة العربية منعت السلطات الكويتية المصريين العاملين لديها من العودة إلى أراضيها، فيما أوقفت منح تأشيرات جديدة للمصريين، في ظل وجود مخاوف من تفشي كورونا وفرض حالة من التعتيم الإعلامي المصري على المرض.

وكشفت وزيرة الهجرة المصرية، الدكتورة نبيلة مكرم، عن شرط الكويت لقبول عودة الوافدين المصريين أصحاب الإقامات السارية المفعول إلى عملهم في الكويت مرة أخرى، وذلك بعد قرار الأخيرة حظر سفر المصريين إليها.

وأكدت الوزيرة المصرية، أنها تواصلت مع سفير مصر في الكويت، والذي أكد ضرورة توافر فحص (PCR) لكل من يريد العودة إلى الكويت مجددًا، وأن يكون الفحص معتمدًا من وزارة الخارجية المصرية.

اقرأ أيضَّا:

شرط الكويت الوحيد لقبول عودة الوافدين المصريين

إقرأ ايضا  بمراسيم وقرارات.. السلطان هيثم بن طارق يدشّن مرحلة جديدة في سلطنة عمان

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
العراق على صفيح ساخن.. وفاة اثنين بـ "كورونا" ومواجهات دامية بين الأمن والمتظاهرين

العراق على صفيح ساخن.. وفاة اثنين بـ “كورونا” ومواجهات دامية بين الأمن والمتظاهرين

الواقعة الثانية خلال أيام.. ضابط بالجيش الكويتي يدهس 3 مواطنين ويفر هاربًا

الواقعة الثانية خلال أيام.. ضابط بالجيش الكويتي يدهس 3 مواطنين ويفر هاربًا