in

السيتي يقلب الطاولة على الريال في مدريد.. طرد “عدو العرب”

السيتي يقلب الطاولة على الريال في مدريد.. طرد "عدو العرب"

نجح فريق مانشستر سيتي في قلب الطاولة على ريال مدريد، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث المباراة على وسم بعنوان (#ريال_مدريد_مانشستر_سيتي) معبرين عن خيبة أملهم في فريقهم الإسباني، فيما عبر آخرون عن سعادتهم بطرد الإسباني راموس والذي يلقبه البعض بـ “عدو العرب” بعد تعمده إيذاء محمد صلاح “فخر العرب”.

وبدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين لأهمية المباراة وما يملكانه من لاعبين مهرة ولديهم عامل السرعة والإبداع.

وبعد شوط أول ساده الحذر بدأ النصف الثاني من اللقاء بضغط شديد من أصحاب الأرض حتى تمكن الإسباني إيسكو من تسجيل هدف التقدم للريال بعد مرور نحو ربع ساعة من شوط المباراة الثاني.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا تغييرا بنزل الإنجليزي رحيم سترلينج لتنشيط الجانب الهجومي للفريق، وكان له ما أراد عندما استغل البرازيلي خيسيوس عرضية كيفين دبروين وسجل هدف التعادل من رأسية.

ورغم اعتراض لاعبي الريال على دفع المهاجم للقائد راموس ومطالبتهم الحكم بالرجوع لتقنية “الفار” إلا أن الحكم لم يستجب لهم وأصر على احتساب الهدف دون الرجوع لأحد.

وواصل السماوي ضغطه على دفاعات الريال حتى تحصل سترلينج على ضربة جزاء بعد احتكاك من اللاعب كاربخال، سددها دبروين مسجلا الهدف الثاني للسيتي.

ولم تشهد الدقائق المتبقية في اللقاء أحداث مهمة سوى طرد قائد الريال سيرجيو راموس بعد إعاقته مهاجم السيتي على حدود منطقة الجزاء.

ويلتقي الفريقان في إنجلترا بعد 3 أسابيع لتحديد الفريق الصاعد إلى دور الـ8 من البطولة الأعرق أوروبيا على مستوى الأندية.

إقرأ ايضا  الإساءة للذات الإلهية والأنبياء والصحابة تدفع الكويت لإقرار عقوبات قاسية

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
الخطر يقترب.. العراق يحظر التجمعات العامة والسفر إلى 9 دول

الخطر يقترب.. العراق يحظر التجمعات العامة والسفر إلى 9 دول

قرار عاجل للسلطات السعودية بمنع المعتمرين من دخول أراضيها.. إجراءات صادمة

قرار عاجل للسلطات السعودية بمنع المعتمرين من دخول أراضيها.. إجراءات صادمة