in

بعد فشل المصالحة.. صورة لـ”الجزيرة” تكشف سياسة مفاجئة لقطر ضد محمد بن سلمان

بعد فشل المصالحة.. صورة لـ"الجزيرة" تكشف سياسة مفاجئة لقطر ضد محمد بن سلمان

كشفت صورة نشرتها قناة “الجزيرة” القطرية، عن سياسة جديدة مفاجئة لقطر ضد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك بعد فشل مفاوضات المصالحة الخليجية بين الدوحة والرياض.

وأظهرت الصورة التي نشرتها الحسابات الرسمية لـ”الجزيرة” وفي شاشاتها، محمد بن سلمان، إلى جانب أحد المتظاهرين في العراق، التي تشهد أحداثًا ملتهبة منذ نهاية عام 2019.

وعلق ناشطون سعوديون وحسابات إخبارية، بأن صورة محمد بن سلمان بجانب الشعار الرسمي للجزيرة، يدل على أن القناة ستفرد مساحة أوسع من تغطياتها للحديث عن السعودية وولي عهدها.

والسياسة الجديدة للجزيرة في التركيز على محمد بن سلمان، تشير إلى التصعيد الإعلامي القطري ضد ولي عهد السعودية، بعد فشل مفاوضات المصالحة الخليجية الأخيرة؛ وفقًا لمراقبين.

ويرى الإعلام السعودي والجهات الرسمية أن كافة القضايا المتورط فيها محمد بن سلمان، مثل قتل الصحفي جمال خاشقجي، وحرب اليمن، واختراق هاتف جيف بيزوس، هي “مفبركة” من “الجزيرة” القطرية.

وتشن قطر حملة إعلامية واسعة ضد محمد بن سلمان، والسعودية منذ المقاطعة الخليجية عام 2017، وتسببت في أزمة داخل أروقة مجلس الشورى السعودي بسبب عدم قدرة الرياض على التصدي لها.

إقرأ ايضا  في لقائه مع تركي آل الشيخ.. "ميسي" يصدم السعوديين بشأن محمد بن سلمان (فيديو)

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
توجيه عاجل من ولي عهد السعودية بشأن العاصمة الرياض

توجيه عاجل من ولي عهد السعودية بشأن العاصمة الرياض

حقيقة صدور قرار عاجل ومفاجئ من السلطان هيثم بن طارق للعاطلين بسلطنة عمان

حقيقة صدور قرار عاجل ومفاجئ من السلطان هيثم بن طارق للعاطلين بسلطنة عمان