in

واقعة نادرة في الكويت.. شرطي حاول إجراء فحوص طبية بدلًا من “شخص مخمور”

واقعة نادرة في الكويت.. شرطي حاول إجراء فحوص طبية بدلًا من "شخص مخمور"

واقعة نادرة وغير مفهومة تلك التي شهدتها دولة الكويت، حينما ورّط رجل أمن نفسه لافتداء آخر مخمور، في محاولة من الشرطي لإخفاء الأدلة الجنائية وتبرئة المتهم.

وحاول الشرطي، إجراء فحوصات طبية وتحاليل، نيابة عن المتهم، حتى لا يفتضح أمره ويتأكد تعاطيه للخمور والمخدرات، ولكن محاولة الشرطي باءت بالفشل، وتم كشف فعلته وإحالته للتحقيق.

وأوضحت مصادر إعلام كويتية، أنه تم فتح تحقيق مع شرطي كويتي حاول التلاعب في الأدلة الجنائية، بتقديم عيّنة من بوله للتحليل بدلًا من شخص ضُبط مخمورًا، واكتشف أمره ممرض أبلغ عنه.

وكانت دورية تابعة للأمن العام، ضبطت قائد سيارة في حال غير طبيعية، فاقتادوه إلى أحد المخافر، وبعد عرضه على التحقيق وتسجيل قضية بحقه، أُحيل إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية للتأكد من نسبة الكحول في جسمه.

ووفقًا لصحيفة “الراي” الكويتية، قام الشرطي بالاقتراب من المتهم، مستغلًا انشغال ممرض، وحاول تقديم عينة من بوله بدلًا من المتهم، وعندما اكتشف الممرض الأمر أبلغ المسؤولين في الأدلة الجنائية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم استدعاء رجل الأمن وفتح تحقيق معه، بينما تمت إجراء فحوص جديدة للمتهم.

وأَضافت الصحيفة أنه بالاطلاع على كاميرات المراقبة المثبتة في المكان، تيقن المعنيون من صدق أقوال الممرض، وتمت إحالة عينة البول المشكوك في أمرها إلى المختبر، لمعرفة لمن تعود بالضبط، لاستكمال الإجراءات القانونية.

إقرأ ايضا  تسونامي وأعاصير مرعبة في طريقها إلى السعودية.. خبير طقس يرد ويوضح ما سيحدث

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
"جيوش الجراد" تغزو السعودية.. وزارة البيئة تكشف آخر التطورات

“جيوش الجراد” تغزو السعودية.. وزارة البيئة تكشف آخر التطورات

سابقة هي الأولى من نوعها.. منافسة نسائية في السعودية بمليون دولار

سابقة هي الأولى من نوعها.. منافسة نسائية في السعودية بمليون دولار