in

“نتنياهو” يفجر مفاجأة عن تطور علاقات السعودية وإسرائيل في عهد محمد بن سلمان

"نتنياهو" يفجر مفاجأة عن تطور علاقات السعودية وإسرائيل في عهد محمد بن سلمان

فجر رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مفاجأة حول تطور العلاقات بين السعودية وإسرائيل، في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان.

وقال “نتنياهو” في تصريحات لقناة “هلا” الإسرائيلية الناطقة بالعربية: “اليوم الإسرائيليون يحلقون فوق السعودية، وزير الداخلية أصدر تعليمات تعفي الراغب في أداء الحج من استصدار فيزا للتوجه لمكة”.

وأضاف رئيس وزراء كيان الاحتلال: “أعتقد اننا سنصل بسرعة إلى وضع يستطيع معه الإسرائيليون السفر برحلة جوية مباشرة إلى السعودية من أجل الحج”.

وأكمل “نتنياهو”: “إذا أخبرني أحدهم قبل 10 سنوات أننا سنصل إلى وضع تكون لنا فيه علاقات تتوطد باستمرار مع كل الدول العربية، باستثناء واحدة أو اثنتين لقلت له إن ذلك مجرد أحلام يقظة، لكن هذا ما يحدث اليوم”.

وأردف رئيس وزراء كيان الاحتلال، بقوله: “لا يمكنني أن أخبرك كم مرة زرت فيها الدول العربية”، مستدركًا: “لكن صدقني هناك ما هو أكثر بشكل متصاعد”.

ولفت “نتنياهو” إلى أنه “يوجد في السعودية مدونون يقولون فقط بيبي (نتنياهو) وفقط الليكود، وهذا يحدث في العالم العربي برمته”، وزعم أن الشارع العربي بات أكثر تقبلا للتطبيع مع إسرائيل.

جدير بالذكر أن دول الخليج وعلى رأسها السعودية أصبحت تقيم علاقات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، وسمحت بدخول الإسرائيليين إلى أراضيها.

إقرأ ايضا  واقعة مفجعة.. اختطاف واغتصاب وسرقة أموال على الطريق العام بالكويت

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
السعودية تستبق زيارة أمير قطر إلى الأردن بقرار مفاجئ

السعودية تستبق زيارة أمير قطر إلى الأردن بقرار مفاجئ

مشاهد مرعبة.. الجراد يحتاج مدن كبرى في السعودية ويحتجز السكان واستنفار عاجل (فيديو)

مشاهد مرعبة.. الجراد يحتاج مدن كبرى في السعودية ويحتجز السكان واستنفار عاجل (فيديو)