in

أجهزة الشرطة في السعودية والإمارات والكويت تبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم

أجهزة الشرطة في السعودية والإمارات والكويت تبحث عن امرأة ظهرت في فيديو صادم

استنفرت أجهزة الشرطة في ثلاث دول خليجية (السعودية، والإمارات، والكويت) للبحث عن امرأة قيل إنها خادمة من جنسية آسيوية وهي تضرب بعنف طفلة. 

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي العاملة المنزلية وهي تعتدي على طفلة صغيرة بوحشية في ظل غياب والديها من المنزل.

وأبان الفيديو العاملة المنزلية وهي تعتدي على الطفلة بالضرب والجر على الدرج وسط بكاء الأخيرة وصراخها من شدة الألم، وأثار غضب متداوليه واستياءهم الشديد، وطالبوا بسرعة القبض على الخادمة ومعاقبتها.

وتضاربت آراء المغردين حول جنسية الطفلة؛ إذ قال البعض إنها سعودية، بينما آخرون ذكروا أنها كويتية، ولكن ظهر على أرضية المنزل اسم “مريم محمود العربي” من العين بالإمارات.

وتصدر هاشتاغ “خادمة تعنف طفله” بموقع “تويتر” في دول الخليج، حيث غرد آلاف رواد الموقع حول الحادثة، مطالبين السلطات السعودية والإمارتية البحث والتحقيق للوصول إلى الطفلة ومحاسبة الخادمة.

وتفاعلت النيابة العامة في السعودية مع الواقعة، وأصدرت أمرًا بالبحث والتحري حول الأمر، للتعرف على هوية العاملة من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجـريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك.

من جانبها، أعلنت “شرطة أبوظبي” في بيان لها، أن الواقعة حدثت في أبو ظبي بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، مبينة أنه تمت إحالة الأم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية في الكويت تحركت على إثر المقطع؛ بحثًا عن الخادمة، إلا أنه اتضح أنها الأم وليست خادمة في أبو ظبي.


إقرأ ايضا  سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتعلق على مقتل قاسم سليماني والتوتر بين أمريكا وإيران

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
تحرك قطري جديد تقوده شيخة من "آل ثاني" ضد السعودية والإمارات

تحرك قطري جديد تقوده شيخة من “آل ثاني” ضد السعودية والإمارات

تعديلات جديدة على وثائق السفر في السعودية

تعديلات جديدة على وثائق السفر في السعودية