in

“إنتيلجنس أونلاين” يكشف مفاجأة صادمة عن سعود القحطاني وعودته إلى الديوان الملكي السعودي

"إنتيلجنس أونلاين" يكشف مفاجأة صادمة عن سعود القحطاني وعودته إلى الديوان الملكي السعودي

كشفت دورية “إنتيلجنس أونلاين” الاستخباراتية، مفاجأة صادمة عن المستشار السابق في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، وذلك بعد تبرئته من جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي.

وقالت الدورية في تقرير لها: إنه “في أواخر الشهر الماضي، أحبطت مجموعة من المسؤولين السعوديين محاولة سعود القحطاني لتحقيق عودة جديدة إلى دائرة الحكم في السعودية”.

وأضافت: “يشعر البعض في قصر اليمامة الملكي بأن سعود القحطاني مُضر للنظام السعودي؛ لذلك حركوا قضية قرصنة جيف بيزوس لتشويه سمعة المسؤول الملوثة أصلًا، رغم أن الاتهامات بهذا الخصوص لا تزال غير مؤكدة”.

وأشارت “إنتيلجنس أونلاين” إلى أن سعود القحطاني تقدم إلى الأمام، ووضع نفسه كمدافع عن الثقافة السعودية وقبائلها، وكثير منهم يعارضون بشدة سياسة تركي آل الشيخ الترفيهية.

وتابعت الدورية: أن “القحطاني” ترأس سابقًا مركز الدراسات والإعلام في الديوان الملكي السعودي؛ حيث أشرف على ضباط العلاقات العامة وجماعات الضغط الذين يعملون في بعض أكثر عمليات النفوذ في المملكة عدوانية.

جدير بالذكر أن المدعي العام السعودي سعود بن عبد الله المعجب، أواخر ديسمبر/كانون الأول 2019، لا يوجد دليل يربط الأول بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.

إقرأ ايضا  إعلان وفاة السلطان قابوس.. وبيان عاجل لـ"البلاط السلطاني" بعُمان يكشف التفاصيل

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
بيان عاجل من وزارة الدفاع الكويتية بشأن صفقة طائرات عسكرية مشبوهة

بيان عاجل من وزارة الدفاع الكويتية بشأن صفقة طائرات عسكرية مشبوهة

صحيفة سعودية تكسر الصمت وتفتح ملف فشل مفاوضات المصالحة مع قطر

صحيفة سعودية تكسر الصمت وتفتح ملف فشل مفاوضات المصالحة مع قطر