in

أول رد فعل من ضاحي خلفان على هزيمة الإمارات أمام قطر

أول رد فعل من ضاحي خلفان على هزيمة الإمارات أمام قطر

علق نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، على خروج المنتخب الإماراتي من بطولة “كأس الخليج الـ24” في قطر، بعد الخسارة أمام المنتخب القطري، الاثنين الماضي.

وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر”: ”الحقيقة التي ينبغي أن يتنبه لها كل من يعلق على منتخب الإمارات، في الدورة الرابعة والعشرين لبطولة دول مجلس التعاون، هي أن المنتخب لم يكن حتى قبل البطولة بأسابيع سيشارك فيها.. جاءت المشاركة لاعتبارات أخرى وليست للمنافسة”.

وأضاف: “نحن عمومًا بعد 48 عامًا من التقدم والازدهار.. كل شئ تطور أداؤه عندنا إلا كرة القدم”

وتابع “خلفان”، قائلًا إن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لا يتحمل المسؤولية وحده، مشيرًا إلى أن القضية مرهونة بـ “التخطيط الإستراتيجي للرياضة بشكل عام”.

واعتبر مغردون، أن تغريدات ضاحي خلفان، هي لتبرير هزيمة المنتخب الإماراتي، وقال أحدهم: “الحقيقة أن منتخب الامارات فشل فيما نجح في تحقيقه منتخبا السعودية والبحرين.. لا تبحث عن مبررات لمنتخب يخسر أمام فيتنام وتايلاند”.

وكان منتخب الإمارات، خسر أمام نظيره القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة، التى أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، على ملعب “خليفة” الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حاليًّا في قطر، ليودع البطولة من الدور الأول.

وشاركت منتخبات السعودية والإمارات والبحرين في بطولة “خليجي 24″، والمقامة في قطر، على الرغم من الأزمة الخليجية التي بدأت قبل عامين.

وفي هذا السياق، اعتبر نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، هذه الخطوة مؤشرًا إيجابيًّا لـ”طي صفحة الخلاف بين الأشقاء”.

وأشار نائب وزير الخارجية الكويتي، الذي تضطلع بلاده بدور الوساطة في الأزمة الخليجية، إلى أن “اجتماع أبناء الخليج في بطولة (خلیجي 24) في الدوحة، بالإضافة إلى تحدید موعد للقمة والاجتماع الوزاري، في 9 دیسمبر/كانون الأول الجاري (ھو حتمًا مؤشر إیجابي)”، على حد وصفه.

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 5 يونيو/ حزيران 2017، علاقاتها مع قطر، بدعوى دعمها الإرهاب وتدخلها في شؤون الدول الأخرى؛ الأمر الذي تنفيه الدوحة باستمرار.

إقرأ ايضا  السعودية.. فزع وإغلاق محلات وهروب جماعي في قلب الرياض (فيديو)

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
"واشنطن بوست" تكشف كارثة تهدد السعودية بسبب محمد بن سلمان

“واشنطن بوست” تكشف كارثة تهدد السعودية بسبب محمد بن سلمان

جريمة قتل مفجعة تهز السعودية

جريمة قتل مفجعة تهز السعودية