in

ضابط جيش يحذر من مخطط خطير يستهدف الكويت

ضابط جيش يحذر من مخطط خطير يستهدف الكويت

حذر ضابط سابق في الجيش الكويتي اليوم الاثنين من مخطط إسرائيلي يستغل تطور الأحداث في العراق ويستهدف الكويت.

وقال الضابط السابق، ناصر الدويلة، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “اليوم الكويت في خطر داهم من احتمالات تطور الأحداث في العراق و دور إسرائيل في زعزعتها”.

وأضاف الدويلة: “هناك نظرية تتشكل ملامحها تقوم على ان خلق نظام عميل لاسرائيل في بغداد يكون هو الضمانه الامثل لاخضاع الكويت واسقاطها في الفوضى و ان زوال الكويت هو ضرورة للتوسع  الاسرائيلي وهم يخططون لاسقاط النظام والشرعيه و زوال الدولة الكويتيه وهذا ما يقلقني”.

وتابع البرلماني السابق “الوضع في العراق خطير جدا يهدد بانهيار الدوله العراقيه وسقوطها في فوضى تاكل الاخضر و اليابس و بكل تاكيد ان لزيارة نائب الرئيس الامريكي لكردستان علاقة مباشرة كما دلت التسريبات على زيارات مسؤولين اكراد الى بعض دول المنطقه لنيل الدعم المادي منها والامور تسير بخطة محكمه لاسقاط العراق”.

وحذر الدويلة العراقيين من اختطاف ثورتهم موضحًا”من حق العراقيين الثورة لمواجهة الفساد الذي عشعش في مفاصل الدولة و ما زرعته إيران من عملاء لكن كم ثورة تم اختطافها و كم مسيرة نضال تم صدها عن بلوغ اهدافها النبيله اليوم نرى حفتر يدمر كل انتصارات الشعب الليبي و تضحياته و السيناريوهات المشابهه جاهزة و الاستعمار لديه الخبرة و العملاء”.

ودعا “الدويلة” القادة السياسيين في بلاده إلى أخذ الحيطة والحذر من المخططات الإسرائيلية فقال: “لا تصان الدول بمشاعر الحب او الكراهيه بل بالسياسات الحذرة والمتأنيه واليوم اي فوضى في العراق دمار للكويت وتهديد لاستقرارها وعلينا ان نعي في الكويت ان استقرار العراق اليوم ضروري لامننا و يجب ان لا نسمح لكوشنر و لا نتنياهو ومن معهم ان يخططون لاسقاط العراق  فاي نظام عميل خطر علينا”.

وتشهد المدن العراقية احتجاجات مناهضة لحكومة عادل عبد المهدي منذ أول أكتوبر/ تشرين وتسببت في مقتل 418 وإصابة 15 ألف آخرين وفقًا لإحصائية لوكالة “الأناضول”.

إقرأ ايضا  دراسة بريطانية تصدم محمد بن سلمان و"بن زايد" بشأن السلطان هيثم بن طارق

وأعلن رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي استقالته أول أمس وسط شكوك في أن تؤدي الخطوة إلى تخفيف نقمة الشارع العراقي المتظاهر منذ ما يزيد عن شهرين.


ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
"صاندي تايمز" تكشف رسالة من المخابرات السعودية إلى تركيا بشأن فتاتين هاربتين

“صاندي تايمز” تكشف رسالة من المخابرات السعودية إلى تركيا بشأن فتاتين هاربتين

الكويت تصدر قرارًا صادمًا للعمالة الوافدة

الكويت تصدر قرارًا صادمًا للعمالة الوافدة