in

مفاجأة غير متوقعه لأهل الضحية.. السلطات السعودية تكشف ملابسات جريمة وقعت قبل 43 عامًا

مفاجأة غير متوقعه لأهل الضحية.. السلطات السعودية تكشف ملابسات جريمة وقعت قبل 43 عامًا

كشفت القوات السعودية ملابسات جريمة وقعت قبل نحو 43 عامًا، في مفاجأة صادمة للجاني الهارب، وسارة لأصحاب الحق المطالبين بالقصاص.

إدارة مرور محافظة الطائف في السعودية تمكنت من ضبط مواطن سعودي “سبعيني”، أرتكب حادث دهس قبل 43 عامًا، راح ضحيته مواطن، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار في ذلك الوقت، ولم يعثر عليه أحد سواء من الشرطة أو من ذويه.

وتشير تفاصيل الحادث الذي وقع في عام 1976 إلى أن مواطنًا ارتكب حادث دهس بحق مواطن آخر وتسبب في وفاته على الفور ثم هرب من موقع الحادث، الذي حدد وقتها بعد إشارة الحدائق في الطائف، باتجاه الجنوب.

وأضافت المصادر أن الجاني ظل مختفيًا منذ ذلك الحين دون أن يظهر أو يسلم نفسه، وتابع ورثة المتوفى وذووه القضية، وظلوا يترددون على إدارة المرور طوال السنوات الـ43 الماضية دون يأس.

وتلقى ورثة المتوفى بحادث الدهس، اتصالًا ليلة الثلاثاء من إدارة المرور، يفيد بسقوط مرتكب حادث الدهس الذي يبلغ من العمر حاليا 75 عامًا في قبضة رجال المرور، بعد أن توفرت لديهم بعض المعلومات، وتمكنوا من الوصول له وضبطه، واعترف بارتكابه للحادث”.

ووجه مدير إدارة مرور الطائف بضبط مرتكب حادث الدهس بمتابعة من مدير شعبة الحوادث العقيد عبد الله الزهراني، وتشكيل فريق عمل لمتابعة المعلومات، وتقرر توقيف الشخص السبعيني.

ومن المنتظر أن يحال مرتكب حادث الدهس للمحكمة الشرعية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه والحكم عليه.

إقرأ ايضا  مخطط خطير من الإمارات ضد أقوى سلاح في سلطنة عمان

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
فضيحة سرقة كبرى لقائد ميليشيات "الدعم السريع" السودانية بالتنسيق مع الإمارات

فضيحة سرقة كبرى لقائد ميليشيات “الدعم السريع” السودانية بالتنسيق مع الإمارات

بعد تميم بن حمد.. موقف صادم من "أردوغان" بشأن ثورة العراق

بعد تميم بن حمد.. موقف صادم من “أردوغان” بشأن ثورة العراق