in

شاهد.. مدرس يعتدي بوحشية على طالب بمدرسة في الكويت والسبب صادم

شاهد.. مدرس يعتدي بوحشية على طالب بمدرسة في الكويت والسبب صادم

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، وثّق مشاجرة بين معلم وطالب في الكويت، تخللها تبادل للألفاظ المسيئة، وضرب المعلم للطالب بشكل عنيف.

وأظهر مقطع الفيديو سجالًا بين المعلم والطالب، حيث وبَّخ المعلم الطالب وقام بسحبه من يديه ليرد عليه الأخير بألفاظ مسيئة قائلًا (يا حمار) .

قام المعلم بدفع الطالب بقوة وضربه وسط محاولات لعدد من المتواجدين بفض الشجار .

وأثارت الواقعة ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل وسط تباين واضح في الآراء، حيث اتهم البعض المعلم بتجاوزه، فيما رأى آخرون أن الطالب تعدى على معلمه بألفاظ لا تليق في حق أستاذه.

ومن جانبه، قرر وزير التربية والتعليم العالي في الكويت، حامد العازمي، فتح تحقيق موسع بحادثة اعتداء معلم على طالب، رافضًا أي تهاون في تطبيق اللوائح والأنظمة القانونية، وفق صحيفة “الراي”.

وشددت وزارة التربية في بيان صحفي على “رفضها أي اعتداء على أبنائنا الطلبة داخل المرافق التعليمية”، مؤكدة حرصها على سلامة الطلاب والطالبات وحمايتهم من أي أضرار قد تلحق بهم.

واعتبر البيان أن مثل هذه الحوادث تعد خروجًا عن المألوف وحالات استثنائية مرفوضة، داعيًا العاملين في الوزارة إلى الابتعاد عن هذه التصرفات والحرص على محاربة المظاهر السلبية، إيمانًا وتقديرًا للدور التربوي والتعليمي والوطني، وإلى تكاتف الجهود للحفاظ على أمن وسلامة المتعلمين.

وفي السياق، قالت مصادر تربوية، لصحيفة “الجريدة” الكويتية أن الإجراءات المتخذة تجاه مثل هذه الحادثة ستطول كلًّا من المعلم والطالب، “حيث سيخضع الطالب لمجلس نظام في المدرسة لمحاسبته على الألفاظ التي قالها للمعلم”.

إقرأ ايضا  الكاتب الكويتي عبد الله الهدلق: الله عز وجل وعد إسرائيل بالنصر على حماس وكل الفلسطينيين الأوباش!

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
السعودية تصدر قرارت عاجلة لمواجهة انتشار مرض الإيدز

السعودية تصدر قرارت عاجلة لمواجهة انتشار مرض الإيدز

وزير سعودي يكشف عن قرار مهم للأمير محمد بن سلمان متعلق بمستقبل المملكة

وزير سعودي يكشف عن قرار مهم للأمير محمد بن سلمان متعلق بمستقبل المملكة