in

تركي آل الشيخ يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تركي آل الشيخ يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد أنه تعرض لوعكة صحية مفاجئة في منطقة الصدر.

وجاء ذلك خلال في تغريدة نشرها  آل الشيخ عبر حسابه تويتر عن الإقبال الكبير على حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض ، بين السعوديين ، متحدثًا عن مفاجأة من شخص نصحه بشأن الموسم ثم طلب في النهاية تذاكر لحفلات ، في إشارة إلى منتقدي الحفلات.

وكتب آل الشيخ، في تغريدة، “الطلبات على جوالي لـ التذاكر والفعاليات أكثر من الحجز المركزي للخطوط … يا ناس من اللي يحجز لا يكون شعب ثاني ؟! “

وأضاف: ” عمومًا في شخص كلمني ينصحني وآخر المكالمة طلب 7 تذاكر لحفلة سهم ودعوة لحفلة البدر… كويس إني محافظ على الأسبرين … حسيت بألم في الصدر بس عدت”.

ويذكر أن تركي أل الشيخ تولى رئاسة هيئة الترفيه، في ديسمبر 2018، وقد أثارت نشاطات الهيئة جدلًا واسعًا بالمجتمع، وسط اتهامات موجهة ضده بأنه يسعى لمحو قيم المجتمع السعودي الإسلامية المحافظة.

وكان المذيع في قناة “الجزيرة” جمال ريان قال في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “أخطر مسؤول في نظام آل سعود هو تركي آل الشيخ، المكلف بتحويل مجتمع السعودية من مجتمع محافظ ، إلى مجتمع كافر بالدين والقيم والأخلاق والعادات والتقاليد الإسلامية التي قامت على أساسها شرعية مملكة آل سعود على أرض التوحيد ، المملكة إلى أين ؟ “.


إقرأ ايضا  أمريكا تهدد الإمارات بـ "عقوبات قاسية" بسبب "النظام السوري"

ماذا تعتقد؟

120 points
Upvote Downvote
باحث سعودي يكشف مفاجأة: "ماء زمزم" يقتل خلايا السرطان.. ولكن يجب استعماله بهذه الطريقة

باحث سعودي يكشف مفاجأة: “ماء زمزم” يقتل خلايا السرطان.. ولكن يجب استعماله بهذه الطريقة

رغم قرار محمد بن سلمان بيع "أرامكو".. البورصة السعودية تشهد مفاجأة صادمة

رغم قرار محمد بن سلمان بيع “أرامكو”.. البورصة السعودية تشهد مفاجأة صادمة